تسجيل الدخول

الصفحة الرئيسية

بناءا على توجهات المركز الإقليمي للتخطيط التربوي 2017-2021 تم انشاء هذه القاعدة لتسهيل العمليات واليات التواصل مع الخبراء والاستشاريين والمحاضرين وذلك بناءا على الهدف الاستراتيجي الثالث: تعميق الشراكة مع المؤسسات والمنظمات، ذات العلاقة على المستوى الوطني والإقليمي والدولي وذلك عن طريق مبادرة شراكات لتطوير التعليم والتي تهدف الى تأسيس شبكة علاقات وشراكات استراتيجية على مستوى الأفراد والمؤسسات لخدمة أغراض وأهداف المركز.
وهي من كالتالي :

1. شبكة المخططين في المنطقة العربية وهي منصة الكترونية تنشأ مع مكاتب منظمة اليونسكو والمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم يتم حصر المخططين بالمنطقة العربية تمهيدا لمعرفتهم وتسهيل سبل الاستفادة منهم.

2. قاعدة بيانات الخبراء المتخصصين وهي بناء قاعدة بيانات بالخبراء المتخصصين في مجال التخطيط والإحصاء والإدارة القيادة بالتنسيق مع المراكز الثلاثة المعتمدة وهي مركز الموارد البشرية ومركز التخطيط والإدارة والمركز الإقليمي للتخطيط التربوي.

وتساعد قاعدة البيانات في اجراء بحوث ودراسات تربوية في ضوء حاجات دول المجلس بالتعاون والشراكة مع منظمات ومؤسسات ذات صلة اقليمية ودولية.وذلك عن طريق استقطاب الباحثين لتفرغ جزئي و الاستفادة من الباحثين في اجراء البحوث والدراسات التربوية المخطط لتنفيذها بالتفرغ الجزئي بهدف الإنجاز ودعم الباحثين وتوفير الفرص لهم لتحسين أدائهم. أيضا تقديم الاستشارات بدعم الجهات الفنية التي تطلب الاستشارة في مجال التخطيط والإدارة والقيادة.


عدد الزوار 20820